الناصري يشارك بالملتقى القانوني الاول لدعم الجيش والحشد الشعبي ، ويؤكد اهمية الوقفات الجماهيرية في دعم ومؤازرة القوات المسلحة

 
 اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري على اهمية ادامة زخم الفعاليات والملتقيات الجماهيرية في دعم ومؤازرة القوات المسلحة والحشد الشعبي في مواجهة مجاميع داعش الارهابية ، وذلك خلال مشاركته بفعاليات الملتقى القانوني الاول لدعم الجيش والحشد الشعبي الذي اقامته نقابة المحاميين في ذي قار مساء امس الثلاثاء على قاعة النادي اللبناني .
وقال الناصري ان " الوقفات والفعاليات الجماهيرية التي تشهدها المحافظة ضمن فعاليات اسبوع التضامن مع القوات المسلحة والحشد الشعبي لها دور مهم في ادامة زخم المعركة ودعم الانتصارات الميدانية المتحققة في صلاح الدين وعدد من المناطق في المحافظات الغربية".
مبينا ان " التلاحم الجماهيري مع القوات المسلحة عامل اساسي ومهم في تحقيق النصر وتطهير الاراضي العراقية من دنس مجاميع داعش الارهابية واذناب البعث المنحل ".
مؤكدا على ضرورة تمتين اللحمة الوطنية وتكاتف الجميع لتفويت الفرصة على اعداء العراق وافشال المخططات التي تستهدف امنه واستقراره .
 واشاد محافظ ذي قار بالوقفة التضامنية التي اقامتها نقابة المحامين .
لافتا الى ان اقامة الملتقى الاول للمحامين في محافظة ذي قار وبحضور محاميين من مختلف المحافظات العراقية يؤكد اهمية محافظة ذي قار التاريخية كونها منطلق الحرف الاول ومهد الحضارات. 
وكانت نقابة المحامين في ذي قار قد نظمت الملتقى القانوني الأول لعام  2015 دعما للجيش وقوات الحشد الشعبي وحضر فعاليات الملتقى محافظ ذي قار ونقيب المحاميين العراقيين محمد الفيصل وعدد من المسؤولين المحليين والقيادات الامنية في المحافظة.
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار