الناصري يشارك بالاحتفالية السنوية لافتتاح كلية الامام الكاظم ، ويتعهد بتقديم الدعم للتوجهات الأكاديمية الهادفة للارتقاء بمقومات التعليم

 
 

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تعهد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء بتقديم الدعم الكامل للتوجهات الأكاديمية الهادفة للارتقاء بمقومات التعليم العالي ، وذلك خلال مشاركته بالاحتفالية السنوية لافتتاح كلية الامام الكاظم للعلوم الاسلامية الجامعة في محافظة ذي قار والتي اقيمت على قاعة بهو بلدية الناصرية.
وقال الناصري ان " تاسيس كلية الامام الكاظم عليه السلام في محافظة ذي قار ، ما هو إلا دلالة ، على حرص المؤسسات الاكاديمية الاهلية منها والحكومية على توسيع نطاق نشاطها العلمي ، واتاحة الفرصة امام طلبتنا لاختيار ما يتناسب مع قدراتهم ومواهبهم وتطلعاتهم".
واضاف " بدورنا نتعهد بتقديم كامل الدعم لكل التوجهات الأكاديمية ، التي من شانها ان ترتقي بمقومات التعليم وتنهض بأداء مؤسساته وتتيح لطلبتنا حرية اختيار التخصصات العلمية المناسبة".
واكد الناصري ان " الاهتمام بالمؤسسات العلمية هو رد واضح على مخططات مجاميع داعش الارهابية وكل من يريد ان يسيء الى محافظاتنا وشبابنا ".
واشار  محافظ ذي قار الى ان " تعدد الخيارات العلمية في المحافظة، من شانه ان يخلق أجيالا من الكفاءات العلمية القادرة على الإبداع في كافة المجالات التي يختص بها الطالب ".
مؤكدا ان الحرية في اختيار التخصص هي واحدة من اهم العوامل التي تحفز الطلبة على الابداع والابتكار والتفوق العلمي ، الذي نحتاجه اليوم في عملية البناء والاعمار والنهوض بالبلاد لتكون بمصافِ الدول المتطورة .
وكانت عمادة كلية الامام الكاظم ( ع ) قد نظمت على قاعة بهو بلدية الناصرية  فعالية للاحتفال السنوي لافتتاح الكلية حضرها عدد من المسؤولين المحليين .