الناصري يشارك باحتفالات عيد المعلم ويدعو الى التعجيل بتشريع قوانين لحماية ورعاية المعلمين

 

دعا محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين الى التعجيل بتشريع قوانين لرعاية المعلمين وحمايتهم من  التجاوزات التي تحصل على المعلم داخل المؤسسات التربوية ، وذلك خلال مشاركته  باحتفالية عيد المعلم التي نظمتها نقابة المعلمين في ذي قار على قاعة بهو الادارة المحلية .
واوضح الناصري " جددنا اليوم الدعوة بتشريع قانون خاص لحماية المعلم ورعايته وطالبنا مجلس النواب بالتعجيل بذلك".
لافتا الى ان تشريع مثل هذه القوانين من شانه ان يوفر الحماية ويدعم جهود المعلمين في ايصال رسالتهم التربوية الى الطلبة ويغرسوا في نفوسهم حب الوطن ويَعدونهم للمشاركة في بناء البلاد .  
لافتا الى ان " ادارة المحافظة سبق وان فاتحت مجلس النواب والحكومة المركزية باعداد قوانين تؤمن الحماية والرعاية الكاملة لشريحة المعلمين".  
وقدم محافظ ذي قار خلال مشاركته بالاحتفالية التهنئة لشريحة المعلمين قائلا " نهنئ معلمينا وأساتذتنا بيوم عيد المعلم ونتمنى لهم كل التوفيق في بناء المستقبل وتربية الاجيال القادمة.
وكانت نقابة المعلمين في ذي قار قد نظمت احتفالية مركزية بمناسبة عيد المعلم العراقي حضرها محافظ ذي قار وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومسؤولين محليين وشخصيات دينية واجتماعية . وجرى خلال الاحتفالية تكريم لمحافظ ذي قار وعدد من المسئولين المحليين  من قبل نقابة المعلمين كما اعدت النقابة منهاجا لتكريم اكثر من 260 معلم ومعلمة احيلوا على التقاعد خلال عام 2014 .  
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار