الناصري يرعى دورة ل50 مدربا بكرة القدم

  
 
رعى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري الدورة التدريبية الاولية لمدربي الاندية الرياضية في المحافظة التي يقيمها  الاتحاد المركزي لكره القدم لتدريب 50 مدربا في مجال كرة القدم ، ودعا الى تخصيص المزيد من الاموال لتطوير القدرات والطاقات والمواهب الرياضية في المحافظة.
وقال محافظ ذي قار في كلمته التي القاها خلال افتتاح الدورة التدريبية التي انطلقت صباح اليوم الخميس على قاعة منتدى سومر الرياضي انه " اليوم نشارك في دورة لتدريب واعداد وتاهيل مدربين في مجال كرة القدم ينظمها الاتحاد المركزي ويشارك فيها 50 مدربا".
لافتا الى ان تنظيم الدورة جاء لتطوير القدرات والكوادر الرياضية وفق منهج علمي وصحيح.
مبينا ان " تطوير الكوادر الرياضية يتطلب اعتماد الية عمل وبرامج ودورات تدريبية تعتمد برامج متطورة وباشراف كوادر رياضية مرموقة".
مؤكدا على اهمية تاهيل الرياضيين وتطوير قدراتهم ليتمكنوا من تحقيق نتائج متميزة في المنافسات المحلية والدولية .
واشار محافظ ذي قار الى ان الحكومة المحلية ومجلس المحافظة والوزارات المعنية مدعوون جميعا لتخصص المزيد من الاموال لتطوير الطاقات والمواهب الرياضية وفق اسس علمية.
لافتا الى ان محافظة ذي قار معروفة بتاريخها الرياضي وقد حقق رياضيوها الكثير من الانجازات في المحافل الرياضية ، وعلينا تحقيق ما هو افضل .
وكان محافظ ذي قار قد شارك في فعاليات انطلاق الدورة التدريبية الاولية لمدربي الاندية الرياضية في المحافظة التي حضرها مدير الشباب والرياضة كريم دشر وعضو الاتحاد المركزي لكرة القدم قادر شمخي وعدد من الرياضيين والمدربين والمهتمين بالشان الرياضي .  
مكتب اعلام محافظ ذي قار