الناصري يرعى بطولة شهداء سبايكر لكرة الطاولة ويكرم كابتن منتخب الناشئين بكرة القدم

 
 
رعى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر  اليوم الخميس بطولة شهداء سبايكر لكرة الطاولة التي انطلقت على قاعة منتدى الناصرية الرياضي بمشاركة 9 محافظات وسطى وجنوبية ، فيما قام بتكريم كابتن منتخب الناشئين بكرة القدم اللاعب الدولي عبد الكريم الدلي في حفل اقيم في مديرية الرياضة والشباب احتفاءا بما حققه منتخب الناشئين من انجازات رياضية خلال بطولة العرب للناشئين .
وقال محافظ ذي قار " افتتحنا اليوم بطولة ( شهداء سبايكر ) لكرة الطاولة بحضور محافظات من وسط وجنوب البلاد ومشاركة رياضيين من الرواد والشباب".
واضاف ان " اطلاق اسم شهداء سبايكر على هذه البطولة المهمة التي تحض بشعبية واسعة بين ابناء المحافظة يؤكد وفاء الحركة الرياضية وابناء ذي قار لتضحيات الشهداء وحرصهم على دعم القوات الامنية.
وفي ذات السياق كرم محافظ ذي قار كابتن منتخب الناشئين بكرة القدم اللاعب الدولي عبد الكريم الدلي وذلك في حفل اقيم بمديرية الشباب والرياضة احتفاءا بما حققه منتخب الناشئين من انجازات رياضية خلال بطولة العرب للناشئين
واكد الناصري حرص ادارة المحافظة على دعم الحركة الرياضية وتشجيع وتطوير المواهب والطاقات الرياضية.
واوضح ان " المحافظة حريصة على تكريم اللاعبين والرياضيين المتميزين في المحافظة والذين حققوا نتائج طيبة في المحافل الرياضية والبطولات المحلية والدولية والاقليمية ".
لافتا الى ان ادارة المحافظة طالبت مجلس المحافظة بتخصيص الاموال اللازمة للقطاع الرياضي ودعم ورعاية النشاطات والمواهب الرياضية والعمل على تطوير قدراتها ومهاراتها .
 
وكان الاتحاد المركزي لكرة الطاولة قد اقام بطولة العراق للاشبال والرواد برعاية محافظ ذي قار وحملت البطولة التي اقيمت بالتعاون مع ممثلية اللجنة الاولمبية وعدد من المؤسسات الرياضية في المحافظة عنوان شهداء سبايكر.  
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار