الناصري يرحب بنقل شركة كاب التركية الى ذي قار

 
 
التقى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاحد وفدا من شركة كاب انستا التركية وبحث معه امكانية مشاركة الشركات التركية في تنفيذ مشاريع المحافظة ، فيما اكد ممثل شركة كاب انستا ابراهيم مليح دوروجان ان الاستقرار الامني الذي تتمتع به المحافظة يوفر بيئة مناسبة لعمل الشركة المختصة بتنفيذ مشاريع الاعمار والمشاريع الاستراتيجية.
وقال محافظ ذي قار انه " اليوم استقبلنا وفدا من الشركات التركية العاملة في صيانة الطرق المؤدية الى مطار بغداد وهي من الشركات الرصينة التي تحتاج المحافظة الى خبراتها وقدراتها في تنفيذ المشاريع".
مبينا ان " محافظة ذي قار تحتل المرتبة الرابعة بين المحافظات العراقية وهي بحاجة ماسة الى الشركات الرصينة التي تمتلك القدرات والامكانيات والملاكات اللازمة لتنفيذ مشاريع المحافظة من دون تلكؤ" .
مشيرا الى ان الشركات التركية ابدت رغبتها بالعمل في المحافظة وان ادارة المحافظة حريصة على تامين البيئة المناسبة لانجاح عملها ولاسيما في الجوانب الامنية.    
لافتا الى ان الاستقرار الامني في المحافظة اصبح عامل جذب واستقطاب للشركات الاجنبية الراغبة بالعمل في العراق .
ومن جانبه ابدى ممثل شركة كاب انستا التركية  ابراهيم مليح دوروجان رغبة الشركة بنقل معداتها والياتها من مواقع المشاريع التي انجزتها في بغداد والتوجه بها الى المحافظة لغرض المباشرة بتنفيذ المشاريع المطروحة للتنفيذ في المحافظة .
لافتا الى ان شركة كاب انستا تمتلك نحو 2000 عامل فني ومهندس يعملون في العراق فضلا عن 22 الية ومعمل ضخم لتنفيذ المشاريع في مواقع عمل الشركة في بغداد وانها على استعداد لنقلها الى المحافظة حال التعاقد على تنفيذ المشاريع.   
 
واشار دوروجان ان الاستقرار الامني الذي تتمتع به المحافظة يوفر بيئة مناسبة لعمل الشركة وهو ما حفز ادارة الشركة على التوجه الى المحافظة والبحث عن فرص عمل في مجال تنفيذ مشاريع الاعمار والمشاريع الاستراتيجية. 
مكتب اعلام محافظ ذي قار