الناصري: يحضر مهرجان قلعة سكرالسنوي للفرق الشعبية

 
 
حضر محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري عصر اليوم الجمعة فعاليات مهرجان قلعة سكر الرياضي السنوي للفرق الشعبية التي انطلقت على ملعب قلعة سكر الرياضي وشاركت فيها 44 فريقا رياضيا من الفرق الشعبية في القضاء المذكور . فيما وجه وبرفع العقوبات الانضباطية المفروضة على رياضيي القضاء.
وقال محافظ ذي قار عقب توزيع عدد من الجوائز على الرياضيين الفائزين بالمسابقات ان " جهود ادارة قضاء قلعة سكر مميزة في تنظيم المهرجان الرياضي السنوي للفرق الشعبية وقد شهدنا مشاركة هذا العدد الكبير من الفرق الشعبية المتميزة في ادائها الرياضي ".
واشاد الناصري باداء الفرق الرياضية وهيئة التحكيم التي اشرفت على المنافسات الرياضية ، مشددا على ضرورة دعم الفرق الرياضية ورعاية المواهب الشبابية وتاهيل البنى التحتية لقطاع الرياضة والشباب .
ودعا محافظ ذي قار وزارة الشباب والرياضة الى تقديم المزيد من الدعم والرعاية للفرق الرياضية ولاسيما الشعبية منها وتوفير الساحات والملاعب التي تحتضن الفعاليات الشبابية وتسهم في تطويرها.
وكان محافظ ذي قار قد وجه خلال المهرجان برفع العقوبات الانضباطية عن رياضيي قلعة سكر ، والتي كانت مفروضة على رياضيي القضاء من قبل اللجنة الرياضية في المجلس البلدي في قلعة سكر .
وشارك في المهرجان 44 فريقا رياضيا من الفرق الشعبية في قلعة سكر ( 100 كم شمال الناصرية ) وحضر المهرجان عدد من اعضاء مجلس المحافظة من بينهم عبد الرحمن الطائي ونعمة شنان الزاملي وقائم مقام قلعة سكر ياسر حمزة ورئيس المجلس البلدي في القضاء فضلا عن مدير ناحية الفجر ورئيس المجلس البلدي ونائب رئيس المجلس البلدي في قضاء الرفاعي وعدد من المسؤولين المحليين في قلعة سكر والفجر والرفاعي .  
مكتب اعلام محافظ ذي قار