الناصري يتوجه الى قاطع عمليات تكريت على راس وفد رسمي وشعبي ويتفقد فصائل الحشد الشعبي في اول ايام عيد الفطر المبارك

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
توجه محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم السبت على راس وفد رسمي وشعبي الى ساحات القتال في سامراء وقاطع عمليات تكريت ليتفقد فصائل الحشد الشعبي في اول ايام عيد الفطر المبارك.
واوضح الناصري انه " وصلنا اليوم الى مدينة سامراء هذه المدينة التي حررها ابناء العراق من الحشد الشعبي والقوات المسلحة والشرطة العراقية لنكون بين إخوتنا وأبناءنا من المقاتلين في قاطع عمليات تكريت في اول ايام عيد الفطر المبارك ".
واضاف محافظ ذي قار ان "وقوفنا مع المقاتلين وتواجدنا بينهم هو جزء من الوفاء لتضحيات المقاتلين وصبرهم وعزيمتهم وثباتهم في مواجهة اعداء الحياة وهو ما ينسجم مع توجيهات المرجعية الرشيدة في دعم واسناد المدافعين عن ارض العراق".
واكد الناصري حرص محافظة ذي قار على دعم المقاتلين من الحشد الشعبي وجميع القوات المشاركة في تطهير الارض العراقية من دنس مجاميع داعش التكفيرية، متمنيا للمقاتلين تحقيق النصر المؤزرة والعودة سالمين لديارهم.
واعرب محافظ ذي قار عن غبطته وسروره وهو يتفقد فصائل الحشد الشعبي من جميع كتل وتيارات المقاومة الاسلامية.
وحمل الوفد الرسمي والشعبي الذي ضم محافظ ذي قار وعضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الطائي وقائد شرطة ذي قار وعدد من رجال الدين والقيادات السياسية في المحافظة مساعدات عينية لتوزيعها على المقاتلين .
 وكان اكثر من 15 الف متطوع من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية (350 كم جنوب بغداد)، قد شاركوا ضمن فصائل الحشد الشعبي لدعم القوات المسلحة في قتال تنظيم (داعش) الارهابي.
يذكر أن مراكز التدريب في محافظة ذي قار دربت أكثر من 48 ألف متطوع في الحشد الشعبي خلال المرحلة الماضية.