الناصري يتفقد الحي الصناعي ، ويوعز بتوجيه جهد خدمي لتامين الخدمات المطلوبة ويتعهد بمتابعة اجراءات تمليك المحلات مع الوزارات المعنية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اوعز محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الخميس بتوجيه جهد خدمي وآلي لتامين الخدمات المطلوبة في الحي الصناعي ، وتعهد خلال جولته التفقدية للحي المذكور ولقائه عددا من اصحاب المحلات بمتابعة اجراءات تمليك المحلات مع الوزارات المعنية .
واوضح الناصري ان " الحي الصناعي قطاع اساسي ومهم تعتمد على خدماته قطاعات حيوية بالمحافظة".
واضاف ان " الواجب يستدعي ان يكون الحي الصناعي اكثر تنظيما وتأهيلا ، وان ادارة المحافظة حريصة على تلبية المطالب التي طرحها اصحاب المحلات والمتعلقة بتامين الخدمات الاساسية وتنظيم جدول تجهيزهم بالتيار الكهربائي ".
وتعهد محافظ ذي قار بمتابعة مطالب اصحاب المحلات المتعلقة بتمليك المحلات مع الوزارات المعنية .
لافتا الى ان اصحاب المحلات امضوا عشرات الاعوام في العمل في المحلات المذكورة.
منوها الى ان الوضع الحالي في الحي الصناعي غير مرضي ويتطلب جهد الي وخدمي لتامين خدمات التنظيف ومعالجة مشكلة انقطاع الكهرباء بصورة سريعة وتوفير خدمات الدفاع المدني والاسعاف الفوري وغيرها من الخدمات الاخرى المطلوبة وكذلك تدارس امكانية اعادة تبليط شوارعه الرئيسية في المرحلة الاولى على اقل تقدير.
وشدد محافظ ذي قار على اهمية ان يكون الحي الصناعي اكثر تنظيما وبخدمات متكاملة.
وكان محافظ ذي قار قد التقى خلال جولته التفقدية عددا من اصحاب المحلات واستمع للمشاكل التي تواجه عملهم حيث تم طرح مشكلة رفع الايجارات من قبل دائرة البلدية  وطالبوا باستملاك محلاتهم كما طالبوا بتامين الخدمات الاساسية ولاسيما التنظيفات وتنظيم جدول القطع المبرمج للكهرباء بما يتناسب مع توقيتات عملهم كما دعوا الى توفير خدمات الدفاع المدني والاسعاف الفوري ودورية للشرطة ترابط في الحي الصناعي .
يضم الحي الصناعي ( 10 كم شمال الناصرية ) نحو 1000 محل لتصليح السيارات وبيع المواد والادوات الاحتياطية مؤجرة من مديرية بلدية الناصرية وفق نظام المساطحة منذ مطلع ثمانينات القرن الماضي حيث تم انشاء الحي المذكور.