الناصري يتعهد بملاحقة المدراء المقالين الذين يثبت تورطهم بالفساد ، ويدعو المواطنين الى تقديم ما بحوزتهم من معلومات لملاحقة الفاسدين

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تعهد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم السبت بملاحقة المدراء المقالين الذين يثبت تورطهم بالفساد ، ودعا المواطنين الى تقديم المعلومات التي تساعد القضاء وهيئة النزاهة على ملاحقة الفاسدين.
واوضح الناصري ان " ادارة محافظة ذي قار ستلاحق جميع المتورطين بالفساد سواء المدراء والمسؤولين الذين تمت اقالتهم او الذين لازالوا في الخدمة وقد شكلنا  لجنة خاصة لتلقي المعلوماتواستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة  بملفات الفساد كما تم تخصيص رقم هاتف وبريد الكتروني لتلقي المعلومات بهذا الصدد".
واكد محافظ  ذي قار على اهمية تعاون المواطنين في مكافحة الفساد عبر تقديم ما يتوفر لديهم من معلومات تساعد ادارة المحافظة والقضاء وهيئة النزاهة على فتح ملفات الفساد الخاصة بالموظفين المفسدين وملاحقتهم قضائيا ".
داعيا جميع المواطنين الى التعاون مع لجنة استقبال الشكاوى والمعلومات المعنية بمتابعة ملفاتالفساد وتزويدها بالمعلومات التي بحوزتهم ليتسنى لادارة المحافظة متابعتها والتحقق منها واحالتها الى الجهات التحقيقية المختصة .
واشار محافظ ذي قار الى ان "ملاحقة الفساد والقضاء على المفسدين هي مسؤولية المواطن والحكومة معا وان اي حالة تهاون او تستر على المفسدين تجعل من الفساد يستشري بصورة اكبر ويتسبب بالحاق اضرار جسيمة بالمجتمع".
منوها الى ان " القضاء على الفساد في المفاصل الادارية من شانه ان يحسن اداء المؤسسات الحكومية ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ويسهم في حل ومعالجة المشاكل الخدمية بصورة اسرع ".
 وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن يوم الاربعاء 12 اب 2015 عن تشكيل لجنة خاصة  لاستقبال الشكاوى والمعلومات الخاصة بملفات الفساد الاداري والمالي في جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية ، وخصص رقم هاتف وبريد الكتروني خاص لتلقي المعلومات بهذا الصدد. اذ تم  تحديد الرقم ( 07831707441 ) للاتصال الهاتفي باعضاء اللجنة المذكورة فيما تم اعتماد البريد الالكتروني ( [email protected]) للتواصل عبر شبكة الانتر نت .