الناصري يتراس اجتماع الدوائر الحكومية ويبحث جملة من القضايا المتعلقة بالخدمات الاساسية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تراس محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء اجتماع رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة وبحث معهم جملة من القضايا الملحة التي تتعلق بعمل الدوائر الحكومية وما تقدمه من خدمات للمواطنين .
وقال محافظ ذي قار خلال ترؤسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة حضره رؤساء الدوائر الخدمية والصحية وعدد من الدوائر الاخرى ان "  عمل دوائر المحافظة يتطلب التعاون والتواصل والتنسيق فيما بينها ليتكامل بصورة مشتركه ولاسيما مع اقتراب موسم الصيف الذي يتطلب استحضارات واجراءات احترازية لتلافي المشاكل المحتملة في الموسم المذكور" .
لافتا الى ان "اجتماع رؤساء الدوائر الحكومية ركز على جملة من القضايا ابرزها شحة المياه الناجمة عن الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي ومعالجة التعارضات التي تواجه عملية تنفيذ المشاريع الخدمية وقضايا اخرى تخص قطاعات الصحة والكهرباء والقطاعات الخدمية الاخرى ".
واشار محافظ ذي قار الى ان الاجتماع بحث ايضا الحلول المقترحة لمعالجة مشكلة التخصيص المالي لرواتب الاطباء السوريين العاملين في المراكز الصحية في الاقضية والنواحي وكذلك تسديد ديون الكهرباء التي بذمة الدوائر الحكومية ".
وتابع محافظ ذي قار " كما تناول الاجتماع مشكلة تذبذب مناسيب المياه وانخفاضها خلال موسم الصيف "، مؤكدا "حاجة المحافظة الى كميات مياه كافية لتشغيل مجمعات ومشاريع مياه الشرب وتامين متطلبات القطاع الزراعي وانعاش مناطق الاهوار .
وكان محافظ ذي قار قد تراس اجتماع رؤساء الدوائر الحكومية الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور جميع رؤساء الدوائر الحكومية العاملة بالمحافظة .