الناصري يتابع سير عمل المعاون الفني والاقسام الادارية الاخرى في ديوان المحافظة، ويؤكد ان التغيير الاداري يصب في مصلحة المواطنين وتنفيذ المشاريع

 
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء ان التغييرات الادارية التي اتخذتها ادارة المحافظة مؤخرا جميعها  تصب في مصلحة المواطنين والتسريع بتنفيذ المشاريع الخدمية ، جاء ذلك خلال متابعته سير العمل الاداري للمعاون الفني والاقسام الادارية في ديوان المحافظة .
واوضح الناصري خلال جولته في الاقسام الادارية في ديوان المحافظة ولقاءه عددا من المراجعين ان " ادارة المحافظة حريصة على تسهيل الاجراءات الادارية امام المراجعين ، ومعالجة كل المعوقات التي تعترض عمل دوائر المحافظة ومشاريعها الخدمية والتنموية ".
لافتا الى ان ادارة المحافظة سبق وان تلقت عدة شكاوى حول سير العمل في بعض اقسام المحافظة وقد تمت متابعتها واتخاذ الاجراءات الادارية السريعة بصددها ومنها التغيرات الادارية الاخيرة التي شهدتها الفترة الماضية ".
واضاف " اليوم كانت لنا لقاءات مع عدد من المراجعين والنواب والمعاونين والمستشارين ورؤساء الاقسام في ديوان المحافظة ضمن متابعتنا لسير العمل الاداري في المحافظة بعد التغييرات التي طالت اثنين من معاوني المحافظ للشؤون الفنية والتخطيط ".
وشدد محافظ ذي قار على اهمية الارتقاء بالأداء الاداري وتسهيل مراجعة المواطنين في جميع الاقسام الادارية ولاسيما في مجال متابعة تنفيذ مشاريع المحافظة التي تقدم خدماتها للمواطنين.