الناصري يبحث فتح بعض الشوارع في الناصرية والتنسيبات غير القانونية لبعض المنتسبين مع القيادات الامنية

 
تدارس محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء مع القيادات الامنية في المحافظة امكانية فتح بعض الشوارع في مركز مدينة الناصرية والتنسيبات غير القانونية لبعض افراد القوات الامنية في الدوائر وحماية الشخصيات في داخل المحافظة وخارجها، وذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار.
وقال الناصري ان " اللجنة الامنية ناقشت اليوم الوضع الامني في المحافظة وبحثت امكانية فتح بعض الشوارع في مركز المحافظة ومتابعة بعض القوانين والتنسيبات غير القانونية لبعض افراد القوات الامنية في الدوائر وحماية الشخصيات في داخل المحافظة وخارجها ".
واضاف الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قاران " المراجعة الدورية لمجمل القضايا الامنية مطلوبة في المرحلة الراهنة لتعزيز الوضع الامني والحفاظ على استقرار المحافظة.
مبينا ان " الاجتماع الامني يعزز دعم القوات الامنية ويراجع الخطط المعتمدة ويعمل على تحديثها بصورة دورية لتدارك الثغرات ان وجدت".
واشار محافظ ذي قار الى ان الوضع الامني هو عامل اساسي يعتمد عليه امن المواطن واقتصاد المحافظة والشركات العاملة في المحافظة والمنفذة لمشاريعها.
مؤكدا ان " الامكانيات الامنية جيدة جدا وجهود القوات الامنية واضحة في تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة".
وبين الناصريان"  محافظة ذي قار سجلت خلال العام الماضي انخفاضا جيدا في معدلات الجريمة الجنائية والارهابية بجهود قواتها الامنية ودعم المواطنين لها".
وكان محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري قد تراس اجتماعا للجنة الامنية العليا في المحافظة الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور القيادات الامنية والتشكيلات والاجهزة الداعمة.
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار