الناصري يبحث امكانية الاستثمار في مطار ذي قار المدني مع رئيس الاستثمار الوطنية وعدد من المستثمرين الاجانب

 
بحث محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري امكانية الاستثمار في مطار ذي قار المدني مع رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سامي الاعرجي وعدد من المستثمرين الاجانب ، وذلك خلال زيارته للعاصمة بغداد.
وقال الناصري " كانت لنا مجموعة من اللقاءات مع رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي الاعرجي وعدد من المستثمرين الاجانب وممثلي الشركات الاستثمارية وتم طرح امكانية الاستثمار في مطار ذي قار المدني وهو منفذ مهم واساسي يمكن ان يشكل موردا اقتصاديا جيدا للمحافظة".
واضاف ان " اللقاء تطرق للمشاريع الاستثمارية المتاحة في المحافظة ودعم ادارة المحافظة للمستثمرين الاجانب .
لافتا الى ان الايام القليلة القادمة ستشهد لقاءً آخرا مع المستثمرين الاجانب الذين سيزورون المحافظة قريبا للاطلاع على موقع مطار ذي قار المدني والوقوف على احتياجاته ومتطلبات تشغيله .
يذكر ان محافظ ذي قار  قد زار العاصمة بغداد والتقى يوم امس الاثنين بوزير الكهرباء ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار وعدد من المستثمرين الاجانب .
وكان محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري قد أعلن يوم الثلاثاء  16 ايلول 2014 أن مشروع مطار ذي قار المدني دخل حيز التنفيذ وقد تم تشكيل لجنة مشتركة من محافظة ذي قار ووزارة النقل وقاعدة الإمام علي الجوية للمباشرة بتوفير المتطلبات الفنية لإنجاز المطار وتشغيله.
 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار