الناصري :يؤكد تواصل العمل بمشاريع خدمية بناحية اور بكلفة تتجاوز 17 مليار دينار

  
 
تفقد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاحد عددا من المشاريع الخدمية في ناحية اور ، واكد تواصل العمل بمشاريع خدمية بكلفة تتجاوز 17 مليار دينار في الناحية المذكورة .
وقال الناصري خلال جولة تفقدية في ناحية اور شملت افتتاح ومتابعة سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية ان " ناحية اور شهدت اليوم افتتاح بناية مديرية بلدية الناحية وستشهد خلال الاشهر القادمة انجاز مشاريع مجاري ومجمع ماء وعدد من المدارس والطرق بكلفة اجمالية تقدر باكثر من 17 مليار دينار".
مبينا ان المشاريع المذكورة التي يجري تنفيذها ضمن موازنة المحافظة من شانها ان تحسن مستوى الخدمات البلدية وتسهم في تاهيل الطرق وتقضي على شحة المياه وتعالج جزء من نقص الابنية المدرسية .
لافتا الى ان نسبة الانجاز في مشروع مجاري الصرف الصحي ومياه الامطار الجاري تنفيذه حاليا في ناحية اور بكلفة 6 مليار و500 مليون دينار بلغت حتى الان اكثر من 60% ".
 واشار محافظ ذي قار الى تواصل العمل في مجمع ماء ناحية اور بطاقة 1000 متر مكعب في الساعة ضمن خطة تنمية الاقاليم الخاصة بالمحافظة وبكلفة اجمالية تقدر بـ 5 مليار دينار.
وكان محافظ ذي قار قد تابع ضمن جولته التفقدية اعمال تنفيذ مشروع مجاري ناحية اور كما افتتح بناية مديرية البلدية في الناحية المذكورة .
مكتب اعلام محافظ ذي قار