الناصري :نصب كاميرات مراقبة في مرائب وقوف السيارات وكراجات النقل

 
 
 قررت اللجنة الامنية العليا في ذي قار اليوم الثلاثاء نصب منظومة كاميرات مراقبة في مرائب وقوف السيارات وكراجات النقل ، وذلك ضمن التحديثات الاخيرة التي اجرتها على خطتها الامنية المعتمدة .
وقال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان "اللجنة الامنية العليا في متابعة وتقيم مستمر لمجمل اداء القوات الامنية وقد ناقشت خلال اجتماعها الدوري التحديثات المطلوبة على الخطة الامنية في ضوء المستجدات والتطورات الميدانية.
واضاف الناصري ان " اجتماع اللجنة بحث جملة من القضايا من بينها تامين الحماية للكراجات ومرائب وقوف السيارات ومتابعة عملها بما يؤمن سلامتها.
مبينا ان " اللجنة الامنية قررت توجيه اصحاب الكراجات ومرائب السيارات بنصب منظومة كاميرات مراقبة لغرض تعزيز حمايتها ورصد التحركات المشبوهة التي قد تستهدف امن المحافظة ".
واضاف الناصري ان " المحافظة تبنت خلال الفترة الماضية خطة امنية لزيارة الاربعينية وقد اثبتت نجاحها والحمد الله بعد اناستنفرت القوات الامنية كل طاقاتها وجهودها لتامين الحماية للزائرين".
واثنى محافظ ذي قار على اداء القوات الامنية وما بذلته من جهود لانجاح الخطة الامنية .
 
وكانت اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار قد عقدت اجتماعها الدوري بديوان المحافظة برئاسة محافظ ذي قار وحضور القيادات الامنية في المحافظة.
مكتب اعلام محافظ ذي قار