الناصري :موافقة وزير النقل على تشغيل مطار الناصرية من خلال اطلاق اول رحلة دولية لنقل ذوي الشهداء لزيارة مشهد الايرانية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
 اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين عن موافقة وزير النقل بيان جبر الزبيدي على تشغيل مطار الناصرية من قبل ملاكات وزارة النقل في بادئ الامر ولحين احالته على شركة استثمارية ، مشيرا الى ان اول رحلة دولية ستنطلق من المطار باتجاه مدينة مشهد الايرانية لنقل ذوي الشهداء واسر المقاتلين في الحشد الشعبي لغرض اداء مراسيم زيارة العتبات المقدسة في المدينة المذكورة.
واوضح الناصري على هامش لقائه مع وزير النقل بحضور رئيس مجلس المحافظة حميد الغزي ان " وزارة النقل تعهدت بتشغيل مطار الناصرية من قبل ملاكاتها الادارية في بادئ الامر ولحين احالته على شركة استثمارية لتشغيله ".
لافتا الى ان " تشغيل المطار بملاكات الوزارة يهدف للتعجيل بافتتاحه بصورة رسمية وكذلك لتشجيع الشركات الاستثمارية على تقديم عروضها التشغيلية للمطار ".
واشار محافظ ذي قار الى ان وزير النقل وعد بان تكون اول رحلة دولية للمطار باتجاه مدينة مشهد الايرانية لنقل ذوي الشهداء واسر المقاتلين في الحشد الشعبي لغرض اداء مراسيم زيارة العتبات المقدسة في المدينة المذكورة.
وكان محافظ ذي قار ورئيس مجلس المحافظة والنائبة نوال جمعة ونان قد التقوا مساء امس الاحد بوزير النقل بيان جبر صولاغ الزبيدي في مكتبه بالعاصمة بغداد.