الناصري: ملاحقة الخلايا النائمة يتطلب جهدا استخباراتيا

 
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء ان ملاحقة الخلايا النائمة يدخل ضمن اولوياتنا الامنية الاولى ، وان القضاء عليها يتطلب جهد استخباراتي ومعلوماتي  يتيح اختراق تنظيماتها وكشف مخططاتها الارهابية.
واوضح الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان " متابعة الخلايا النائمة يدخل ضمن اولويات اللجنة الامنية العليا ، وجميع التقارير الامنية الخاصة بها تطرح للتقييم والمراجعة من قبل اللجنة لاتخاذ الاجراءات السريعة والمطلوبة بصددها".
لافتا الى ان الجهد الامني في ملاحقة ومتابعة الخلايا النائمة يتطلب جهدا استخباراتيا ومعلوماتيا وتنظيميا يتيح اختراق هذه الخلايا وكشف مخططاتها الارهابية وهيكليتها التنظيمية وخطوط ومصادر تمويلها وان المحافظة جادة في اجراءاتها في هذا المجال.
واكد الناصري ان " القوات الامنية ستواصل متابعتها للخلايا النائمة كونها من الاولويات الامنية الاولى ولن نسمح لأي احد بالتدخل والتأثير على قرارات اللجنة الامنية العليا في هذا المجال كون دماء ابناء المحافظة وامنهم وحمايتهم امانة باعناقنا والواجب يحتم ان نتخذ الموقف الذي يحفظ ارواح ودماء ابناءنا".
 
 
واشار محافظ ذي قار الى ان " الاعوام القليلة الماضية شهدت نجاح الكثير من مفاصل الخطة الامنية التي اعتمدتها المحافظة وهذه الخطط تخضع لمراجعة دورية من قبل اللجنة الامنية العليا في المحافظة لتلافي الثغرات ومواكبة التطورات الامنية".
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار