الناصري: الاسكان توافق على انشاء مجمعات سكنية وطريق الجامعة وجسر المصيفي

 
اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الخميس عن موافقة وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني على تنفيذ عددا من المجمعات السكنية وطريق جامعة ذي قار وجسر المصيفي في شمال الناصرية .
وقال محافظ ذي قار عقب جولة تفقدية قام بها مع وزير الاعمار والاسكان لعدد من مشاريع الوزارة الجاري تنفيذها في المحافظة ان " السيد الوزير وافق على ادراج عدد من مشاريع الاسكان والطرق والجسور ضمن خطة الوزارة للعام المقبل ".
لافتا الى ان " المشاريع تضمنت اربع مجمعات سكنية وانشاء طريق جامعة ذي قار –  قرية الفريحي ومشروع جسر المصيفي الرابط بين قضاء الرفاعي وناحية النصر ".
لافتا الى ان " ادارة المحافظة تقدمت الى وزير الاعمار والاسكان بعدة مشاريع حيوية تحتاجها المحافظة وقد ابدى موافقته على ما هو ضروري منها وبما يتوافق مع التخصيصات المالية للوزارة .
وثمن محافظ ذي قار موقف وزير الاعمار والاسكان وتقديره لحاجة المحافظة من مشاريع الاعمار والاسكان .
وكان محافظ ذي قار قد استقبل صباح يوم امس الاربعاء 29 تشرين الاول 2014 وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني والوفد البرلماني المرافق له في مكتبه بديوان المحافظة وبحث معه جملة من القضايا المتعلقة بعمل الوزارة في المحافظة، كما قاما بجولة تفقدية لعدد من المشاريع من بينها وضع حجر الاساس لمشروع صيانة الجسر السريع.
 
 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار