الناصري: احالة 13 متهما من الخلايا النائمة الى المحكمة الجنائية

 
اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء عن احالة 13 متهما من عناصر الخلايا النائمة التي القي القبض عليها خلال الاسابيع القليلة الماضية  الى المحكمة الجنائية، وتوقع ان تصدر احكاما قضائية بحقهم وفقا لاعترافاتهم والادلة الجنائية التي تثبت تورطهم في المشاركة بالتخطيط لعمليات ارهابية.
 وقال الناصري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان " اللجنة الامنية العليا تدارست خلال اجتماعها الدوري اخر الاجراءات التي اتخذتها الاجهزة الامنية في متابعة الخلايا النائمة وسير عملية التحقيق مع الاشخاص الذين تم القبض عليهم خلال الاسابيع القليلة الماضية".
واوضح الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا ان  13 عنصرا من الخلايا النائمة القي القبض عليهم خلال الاسابيع القليلة الماضية احيلوا الى المحمة الجنائية في ذي قار بعد ان اعترفوا بالتهم المنسوبه لهم وتصديق اقوالهم قضائيا.
 واكد محافظ ذي قار ان " الاحكام القضائية ستصدر بحقهم في القريب العاجل وفقا لاعترافاتهم والادلة الجنائية التي تثبت تورطهم بالمشاركة في التخطيط لعمليات ارهابية.
وكانت القوات الامنية في محافظة ذي قار قد اعلنت منتصف شهر تشرين الثاني الماضي عن القاء القبض على  عدد من المتورطين بالتخطيط لعمليات ارهابية والانتماء لحزب البعث المنحل، شمالي الناصرية.
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار