الناصري:سنكمل التغييرات المطلوبة في جميع الدوائر

 
 
اصدر محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري امرا اداريا يقضي بإعفاء عدد من مدراء الدوائر وتكليف معاونيهم بشغل مواقعهم بالوكالة لحين تعيين مدراء جدد . وفيما اشار الى ان قرار الاعفاء جاء بناء على قرار سابق من مجلس المحافظة باقالة المدراء الذين امضوا اكثر من اربع سنوات في مناصبهم ، اكد على اهمية تطوير العمل الاداري في الدوائر والمؤسسات الحكومية العاملة في المحافظة.
وقال محافظ ذي قار ان " مجلس محافظة ذي قار سبق وان قرر اعفاء مدراء الدوائر الذين امضوا اكثر من اربعة اعوام في مناصبهم، وان ادارة المحافظة بدورها عملت على تطبيق القرار المذكور وبالشكل والالية المطلوبة لتقويم وتطوير عمل دوائر المحافظة ".
واكد الناصري ان  ادارة المحافظة جادة في اجراء التغيرات المطلوبة في جميع الدوائر التي يشملها قرار مجلس المحافظة ، منوها الى صدور اوامر ادارية بإعفاء عدد من مدراء الدوائر.
لافتا الى ان قرار الاعفاء شمل حتى الان دوائر الزراعة والتربية والموارد المائية ودائرة الرعاية الاجتماعية .
وكان الامر الاداري الصادر من محافظ ذي قار قد اشار الى ان قرار اعفاء المدراء جاء بناء على قرار مجلس المحافظة باقالة المدراء الذين امضوا اكثر من اربع سنوات في مناصبهم واستنادا للصلاحيات المخولة بالمادة ( 31 ) ثامنا من قانون المحافظات غير المنتظمة باقليم المرقم 21 لسنة 2008 المعدل بالقانون رقم 19 لسنة 2013 .
وكان مجلس محافظة ذي قار قد صوت في العاشر من ايلول 2014 على اعفاء مدراء الدوائر الذين امضوا اكثر من اربعة اعوام في مناصبهم .
مكتب اعلام محافظ ذي قار