الناصري:انطلاق العمل في تبليط شارع الجامعة خلال الاسبوع القادم

 
ذكر محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ان الشركة المنفذة لمشروع تبليط شارع جامعة ذي قار ستباشر العمل بتنفيذ المشروع خلال الاسبوع القادم ، مؤكدا في الوقت ذاته قرار غرفة عمليات مشاريع ذي قار بسحب العمل من الشركة المتلكئة في تنفيذ مشروع مبنى المحافظة.
واوضح الناصري خلال ترؤسة اجتماع غرفة عمليات المشاريع الذي عقد يوم امس الاحد في ديوان المحافظة وحضره النائب الثاني لمحافظ ذي قار اباذر العمر وعدد من معاوني المحافظة ان " اجتماع غرفة عمليات المشاريع تدارس سير عمل المشاريع ومراحل تقدم العمل فيها ومتابعة الشركات المتلكئة وبحث الخطة المستقبلية لمشاريع المحافظة" .
مبينا ان المحافظة تتجه حاليا لحسم ملف المشاريع المتلكئة والعمل على انجازها بطريقة تضمن تواصل العمل في المشاريع وانجازها وفق ما مخطط لها .
وشدد الناصري على اهمية متابعة المشاريع المتلكئة ومعالجة اسباب تلكؤها لغرض استكمال عملية تنفيذها وانجازها ضمن السقف الزمني المحدد .
لافتا ان من ابرز المشاريع المتلكئة هو مشروع مبنى محافظة ذي قار الذي تاخر انجازه لاكثر من اربعة اعوام ، مؤكدا ان غرفة عمليات المشاريع قررت سحب العمل من الشركة المنفذة.
واضاف محافظ ذي قار كما ناقشت غرفة عمليات المشاريع اجراءات التسريع بتنفيذ مشروع شارع جامعة ذي قار الذي يخدم الجامعة ومنطقة الزهيرية وتقرر ان تباشر الشركة المنفذة بالعمل خلال الاسبوع القادم .
واشار الناصري الى ان موازنة المحافظة لعام 2015 ستكون ضعيفة ولهذا ستتوجه ادارة المحافظة الى  الاهتمام بتنفيذ المشاريع المستمرة وانجازها ":
 
واردف محافظ ذي قار ان " المحافظة ستعتمد خلال المرحلة القادمة على تقديم الخدمات ضمن امكانيات دوائر المحافظة" ، مبينا ان تفعيل عمل الدوائر يمكن ان يعطي نتائج تعوض جانبا من النقص الحاصل في التمويل. 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار