الحكومة المحلية في ذي قار تتعهد بتفعيل اجراءات التغيير والاصلاح ومحاسبة المفسدين وتغيير عدد من مدراء الدوائر

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اصدرت الحكومة المحلية في ذي قار بشقيها التشريعي والتنفيذي بيانا رسميا مشتركا تضمن تعهدات بتفعيل اجراءات التغيير والاصلاح ومحاسبة المفسدين وتغيير عدد من مدراء الدوائر، فيما اشارت الى عقد جلسة طارئة خلال الاسبوع الحالي  لتدارس خطوات التغيير التي من شأنها النهوض بواقع المحافظة وتحسين الخدمات في مرحلة ما بعد نقل الصلاحيات من الوزارات الاتحادية الى الحكومة المحلية.
وذكر البيان ان " ما يمر به بلدنا من منعطفات على كافة الاصعدة والمستويات يدعونا جميعا الى بذل الجهود وتوحيدها من اجل النهوض بواقع بلدنا الحبيب والوقوف بوجه المخططات الارهابية التي تستهدف امن واستقرار العراق ".
واضاف " فعندما يكون الهدف هو العراق يكون الجميع تحت مسمى واحد يسمو بعراقيته ، ويكون الجميع يدا واحدة وقلبا واحدا اتجاه التحديات التي تواجه الوطن".
واشار البيان الى انه "استجابة لدعوة المرجعية في الاصلاح والتغيير وطلبات المتظاهرين واستكمالا لبرنامج ( تحالف مستقبل ذي قار ) تعلن الحكومة المحلية في ذي قار بشقيها التشريعي والتنفيذي عن تفعيل اجراءات التغيير والاصلاح من خلال محاسبة المفسدين وتغيير عدد من مدراء الدوائر في المحافظة  واجراء تغييرات ادارية تصب في خدمة ابناء المحافظة وتحسين مستوى الخدمات الاساسية ".
وتابع البيان ان " الحكومة المحلية في ذي قار ستعقد في وقت قريب  جلسة طارئة لتدارس خطوات التغيير التي من شأنها النهوض بواقع المحافظة وتحسين الخدمات خاصة بعد ان قطعنا مرحلة متقدمة في تطبيق قانون نقل الصلاحيات من الوزارات الاتحادية الى الحكومة المحلية وفقا لقانون 21 الخاص بالمحافظات غير المنتظمة باقليم ".
 
واكد بيان الحكومة المحلية في ذي قار حرص الجميع على ان يكونوا بمستوى المسؤولية والقوة والقدرة على التغيير ، مبينا ان قدرة العراقيين على التلاحم والتكاتف والعمل المشترك باتت اكثر قوة عند مواجهة التحديات التي تواجه البلاد.