افتتاح معرض الزهور ونباتات الزينة الاول لبلديات ذي قار بحضور محافظ ذي قار ووزير البلديات

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
افتتح محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ووزير البلديات والاشغال العامة عبد الكريم الانصاري اليوم الاحد معرض الزهور ونباتات الزينة الاول لبلديات ذي قار الذي شاركت فيه 20 مديرية بلدية تمثل جميع الوحدات الادارية في المحافظة اضافة الى مشتل دائرة الصحة ومديرية البيئة.
وقال محافظ ذي قار ان " اقامة معرض الزهور ونباتات الزينة الاول لبلديات ذي قار اضافة جديدة لما تحقق في الاونة الاخيرة من نشاطات تمثلت بافتتاح متحف الناصرية ".
 واضاف ان "اقامة معرض الزهور وحملات التشجير التي تتبناها دوائر بلدية المحافظة تهدف الى تشجيع زراعة الزهور واضفاء مسحة جمالية على الساحات والميادين العامة وتوسيع رقعة المساحات الخضراء وهو رد واضح ومباشر على اعداء الحياة الذين يريدون نشر ثقافة العنف ويسيئون الى الحياة في المدن العراقية".  
وتابع محافظ ذي قار ان " محافظة ذي قار هي مدينة الحضارة ونحن نعمل على ان تكون بصورة اجمل وابهى من خلال الاهتمام بالخدمات والمساحات الخضراء والحدائق وزراعتها بالزهور واشجار الزينة".
ومن جانبه قال  وزير البلديات والاشغال العامة عبد الكريم الانصاري ان "زيارتنا الى محافظة ذي قار لافتتاح معرض الزهور الذي يقام بجهود خاصة من مديريات البلدية في المحافظة" .
واضاف ان " الزيارة تضمنت لقاء مع السيد المحافظ وزيارة عدد من المشاريع الخدمية التي تنفذها وزارة البلديات والاشغال العامة ودوائرها في المحافظة ".
 
وكانت مديرية بلديات ذي قار اقامت معرض الزهور ونباتات الزينة الاول امام مبنى مديرية بلديات ذي قار وسط الناصرية  وشاركت في المعرض 20 دائرة بلدية تمثل جميع الوحدات الادارية في المحافظة اضافة الى مشتل دائرة صحة ذي قار ومديرية البيئة  ويعد المعرض الاول من نوعه الذي يقام في محافظة ذي قار ويستمر لاربعة ايام .