ائتلاف ابناء ذي قار يتبنى استراتيجية امدها 6 اشهر لتحسين الخدمات. ويؤكد ان الباب مفتوحا للعمل المشترك

 
 

 
ذي قار / ائتلاف ابناء ذي قار
اعلن ائتلاف ابناء ذي قار اليوم الاربعاء عن تبنيه استراتيجية جديدة في العمل امدها 6 اشهر لتحسين الخدمات كمرحلة اولى ، ودعا الى الابتعاد عن التشنجات والصراعات الشخصية ،اكد ان الباب مفتوحا امام جميع الاطراف السياسية الراغبة بالعمل لخدمة المحافظة .
وجاء في  بيان صدر عن ائتلاف ابناء ذي قار عقب اجتماع موسع عقده مساء امس الثلاثاء وحضرته جميع الكتل السياسية المنضوية بالائتلاف ان  "اجتماعه جاء استجابة لما تمر به البلاد من تحديات وظروف سياسية وامنية واقتصادية استثنائية وحرصا من ائتلاف ابناء ذي قار على اشاعة الاستقرار وتنقية اجواء العمل السياسي والارتقاء بالعمل الاداري والخدمي في المحافظة بعيدا عن التشنجات والصراعات الشخصية".
واضاف البيان ان " ائتلاف ابناء ذي قار عقد اجتماعا موسعا يوم الثلاثاء الموافق 20 كانون الثاني 2015 بحضور جميع الكتل السياسية واعضاء الائتلاف بشقيه التنفيذي والتشريعي ، وتدارس تطورات المشهد السياسي والواقع الخدمي في المحافظة .
واشار البيان الى ان " المشاركين في الاجتماع اكدوا جميعا على وحدة الكلمة وتماسك الائتلاف وابقاء الباب مفتوحا امام جميع الاطراف السياسية الراغبة بالعمل لخدمة المحافظة والعمل مع ائتلاف ابناء ذي قار والمشاركة في انجاح الاستراتيجية الجديدة للحكومة المحلية التي قررها الائتلاف في اجتماعه لهذا اليوم ، ضمن مراحل يستغرق تنفيذها مدة ستة اشهر كمرحلة اولى تماشيا مع المتغيرات وخدمة للصالح العام ومحافظتنا الحبيبة ".
 
وكان ائتلاف ابناء ذي قار قد تشكل في منتصف حزيران 2013 من الكتل السياسية المنضوية ضمن ائتلاف دولة القانون في محافظة ذي قار، وكتلتي التضامن والوفاء الوطني وعدد من الاعضاء المستقلين.