محافظ ذي قار يكرم نخبة من ابناء المحافظة لدورهم في خدمة القضية الحسينية

مكتب اعلام محافظ ذي قار
كرم محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري نخبة من ابناء المحافظة لدورهم في خدمة القضية الحسينية ، وذلك في احتفالية نظمتها مؤسسة النخبة على قاعة المركز الثقافي وسط الناصرية.
وقال محافظ ذي قار " نشارك اليوم بتكريم نخبة من ابناء محافظة ذي قار لدورهم البارز والمتميز في خدمة سيد الشهداء واسهامهم في احياء الشعائر الحسينية عبر العطاء السخي والكلمة الهادفة والعمل المبارك الذي يصب في خدمة المجتمع".
واضاف ان " تكريم الشعراء الحسينيين والقائمين على خدمة المواكب الحسينية هو تكريم لكل من يبذل العطاء في احياء ذكر اهل البيت عليهم السلام ويقدم الخدمات لانصار القضية الحسينية العظيمة بمأثرها ودروسها وملاحمها البطولية".
واشاد محافظ ذي قار بجهود الخيرين من ابناء محافظة ذي قار بمختلف طوائفهم ومذاهبهم لإسهامهم وحرصهم على احياء الشعائر الحسينية ومشاركتهم مع المواكب الحسينية والدوائر الحكومية باغاثة وايواء النازحين الوافدين الى المحافظة ودعم القوات الامنية العاملة فيها.
وشهد الحفل الذي نظمته مؤسسة النخبة للثقافة والاعلام عصر امس الثلاثاء تحت شعار ( احنه غير حسين ما عدنه وسيلة ) توزيع دروع وشهادات تقديرية على نخبة من خدمة سيد الشهداء من الشعراء والرواديد وخدمة المواكب الحسينية.