محافظ ذي قار يشارك منظمة بدر في حفل تكريم اسر الشهداء، ويدعو وزارة البلديات وحكومة المركز الى منح استثناءات لابناء الحشد الشعبي لنيل حقوقهم

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ان رعاية اسر الشهداء وتقدير تضحياتهم من شانه ان يسهم في ديمومة الانتصار في المعركة ، وفيما اشار خلال حفل تكريم اسر الشهداء الذي اقامته منظمة بدر عصر الجمعة الى ان ادارة المحافظة شكلت لجنة لمتابعة شؤون الشهداء وتمكينهم من استحصال حقوقهم المشروعة، دعا  وزارة البلديات والاشغال العامة والحكومة المركزية الى منح استثناءات لابناء الحشد الشعبي ليتمكنوا من استحصال كامل حقوقهم .
وقال محافظ ذي قار خلال حفل التكريم الذي عقد على قاعة بهو بلدية الناصرية وحضره امين عام منظمة بدر هادي العامري ووزير حقوق الانسان والنائب رزاق محيبس وعدد من كبار المسؤولين في المحافظة واسر الشهداء وشخصيات دينية واجتماعية وسياسية ان " الانتصارات المتحققه في ميادين المعركة ما كانت لتكون لولا تضحيات الحشد الشعبي والقوات المسلحة وابناء العشائر وقد كان لابناء ذي قار دور كبير في صنع تلك الانتصارات في كل من طوز خرماتو وامرلي وتكريت وديالى والانبار".
واضاف الناصري ان " اسر الشهداء بحاجة الى المزيد من الدعم والاسناد والتطمينات على المستقبل ليشعروا بالامان والتقدير للتضحيات التي قدمها ابنائهم".
منوها الى ان دعم اسر الشهداء من شانه ان يسهم في ديمومة الانتصار في المعركة".
واشار الناصري الى ان ادارة المحافظة شكلت لجنة لمتابعة شؤون الشهداء وتمكينهم من استحصال حقوقهم المشروعة .
واكد محافظ ذي قار حاجة المحافظة الى دعم وزارة البلديات والاشغال العامة والحكومة المركزية في استحصال استثناءات لابناء الحشد الشعبي حتى يتمكنوا من استحصال كامل حقوقهم .
واشاد محافظ ذي قار بتضحيات الشهداء وعطاء اسرهم  قائلا ان " تضحيات شهداؤنا في الدفاع عن أرضنا الطاهرة وموقف أسرهم المشرف في البذل والصبر والعطاء هو تجسيدا رائعا للروح الوطنية العالية والموقف الملتزم بقضايا الوطن والإنسان ، وهو موقف حافل بكل ما هو معبر عن الإيمان الحقيقي بقيمة الوطن وعظمة التضحيات الجليلة التي يقدمها الشهداء الأبطال".
وكان الآلاف من أبناء محافظة ذي قار قد تطوعوا خلال الأشهر الماضية ضمن قطعات الحشد الشعبي، لمشاركة ودعم القوات المسلحة في قتال تنظيمات "داعش" ضمن المحافظات والمناطق الساخنة.