حسن لعيوس : يتفقد المواكب الحسينية على الطريق المؤدي الى كربلاء ويؤكد على تقديم الدعم الكامل لهم

تفقد النائب الاول لمحافظ ذي قار المهندس حسن لعيوس صالح مواكب الخدمة الحسينية المنتشرة على الطريق المؤدي إلى مدينة كربلاء المقدسة للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للزائرين .
لعيوس " قال " باشرت محافظة ذي قار بتنفيذ خطة أمنية خاصة بزيارة أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام) وذلك لتوفير نطاق أمني محكم يضمن عدم حدوث أي خرق أمني يعرقل مسيرة الزائرين المتوجهين صوب كربلاء المقدسة من خلال نشر المفارز الأمنية الثابتة والمتحركة فضلا عن تأمين الطرق الفرعية المؤدية إلى الطريق الرابط بين محافظتي ذي قار والمثنى .
وأضاف كما رافق تنفيذ الخطة الأمنية خطة خدمية كبيرة وذلك لدعم عمل مواكب الخدمة الحسينية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للزائرين من خلال تشكيل فريق عمل لدعم مواكب الخدمة الحسينية المنتشرة على الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة حيث باشرت الفرق خلال الفترة القليلة الماضية بتوزيع المنتجات النفطية والمياه الصالحة للشرب.
وأشار لعيوس" إلى أن الحكومة المحلية تعمل على دعم مواكب الخدمة الحسينية وتوفير الخدمات لهم هذا واجبنا الوطني والشرعي تجاه الزائرين مستدركاً " من هذه الزيارة نستلهم العبر التي تعلمناها من رمز الثائرين الامام الحسين ( ع). ضد الطغاة وله علاقة وطيدة بما يمر به العراق من تكالبات قوى الكفر والشيطان وعصابات داعش الهمجية فمن الطف نستمد قواتنا وعزمنا على مقارعة الارهاب واقتلاع جذوره تماما من ارضنا الطاهرة .