الناصري يفتتح معرضا لصور الحشد الشعبي من 7 محافظات

افتتح محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، المهرجان السنوي الثاني لفن الفوتوغراف،على حدائق بهو الادارة المحلية وشارك فيه 35 مصورا فوتوغرافيا من 7 محافظات عراقية.
وقال الناصري في كلمته التي القاها بالمهرجان الذي اقيم تحت شعار (بوحدتنا ندحر الارهاب)ان " مقاتلي الحشد الشعبي وقواتنا المسلحة سطروا ولا زالوا  يسجلون اروع البطولات في مواجهة داعش والمجاميع الارهابية وفلول البعث المنحل التي تحاول ان تعيد عجلة الحياة الى الوراء وتغتال كل ما هو انساني من خلال ارتكاب ابشع الجرائم والترويج لسلوكها الهمجي ".
لافتا الى اهمية توثيق المواقف البطولية لمقاتلي الحشد الشعبي والقوات المسلحة وابراز دورهم في الدفاع عن العراق وحماية شعبه ومدنه من سطوة الارهاب وفضائعه الاجرامية .
واشاد محافظ ذي قار بدور الفوتوغرافيين ولاسيما الشباب منهم في توثيق فعاليات الحشد الشعبي والقوات المسلحة في مواجهة قوى الارهاب ومجاميع داعش التكفيرية.
وكانت فعاليات المهرجان السنوي الثاني لفن الفوتوغراف الذي رعاه محافظ ذي قار قد انطلقت عصر يوم الجمعة على حدائق بهو الادارة المحلية بمشاركة 35 مصورا فوتوغرافيا يمثلون محافظات البصرة وميسان وبابل وكربلاء والنجف والمثنى وذي قار حيث تم عرض 42 لوحة فوتوغرافية جسدت فعاليات الحشد الشعبي في تلبية نداء المرجعية وفعاليات القوات المسلحة في الميادين القتالية.  
وكان محافظ ذي قار قد التقي في الرابع من تشرين الاول 2014  اللجنة التحضيرية للمهرجان السنويالثاني  لفن الفوتوغراف ، واكد دعمه للفعاليات الفوتوغرافية وتطوير مهارات الفوتوغرافيين الشباب.
ويذكر ان المهرجان الاول لفن الفوتوغراف كان قد اقيم عام 2013 وشاركت به 40 صورة .
مكتب اعلام محافظ ذي قار