الناصري يشارك في حفل تخرج ضباط الشرطة الدورة 62 ويشيد بدور القوات الامنية

 
 
اشاد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء بدور القوات الامنية في تعزيز استقرار المحافظة وافشال المخططات الارهابية ، وذلك خلال مشاركته في احتفالية  تخرج ضباط الشرطة الدورة 62 دورة الحمزة ( ع ) .
وقال الناصري خلال الاحتفالية التي اقيمت على قاعة بهو الادارة المحلية بمناسبة تخرج 28 ضابطا من اهالي الناصرية ضمن الدورة 62 من كلية الشرطة ان "  الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الضباط هو استكمال لاحتفالنا بعيد تأسيس الشرطة الوطنية الثالث والتسعين ، واحتفاءً بمفاخر قواتنا الأمنية وانجازاتها المتحققة في ملاحقة الجريمة والخارجين عن القانون وتحقيق الاستقرار الأمني والاجتماعي ".
واضاف " كلنا فخر أن تكون مدينتنا وعوائلها الكريمة معيناً ورافداً لتعزيز قدرات وأعداد قواتنا الأمنية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في ميادين الوطن وتجسد الانتصارات المشهودة وتلحق الهزائم المنكرة بالقوى الظلامية والمجاميع التكفيرية من خلال التعاون المشترك والتنسيق العالي مع قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وأبناء العشائر النجباء" .
واثنى محافظ ذي قار بكلمته على أباء وأمهات وأسر الضباط الخريجين لما قدموه من جهد وصبر وتضحيات في سبيل ابناءهم الذين هم ابناء العراق ومصدر قوته ورفعته وسموه.
وكان الضباط الخريجين قد نظموا احتفالية بتخرج الدورة 62 برعاية محافظ ذي قار حضرها رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة جبار الموسوي وعدد من  اعضاء مجلس المحافظة ومدير الشرطة وقيادات امنية وشخصيات دينية ورسمية واجتماعية  فضلا عن الضباط الخريجين واسرهم حيث القيت العديد من الكلمات والقصائد بالمناسبة كما تم توزيع شهادات تخرج وهدايا على الخريجين.