نائب محافظ ذي قار يتفقد طريق الزائرين ويوعز بفتح الطرق الفرعية.

تفقد النائب الثاني لمحافظ ذي قار رافع الشامي،الاربعاء، طريق الزائرين القادمين من محافظة البصرة والوحدات الإدارية الجنوبية من تقاطع سوق الشيوخ وصولاً إلى الطاقة الحرارية لمتابعة استعداد المواكب الحسينية لاستقبال الزائرين و الإطلاع على احتياجاتهم، موعزاً بفتح الطرق الفرعية لتسهيل انسيابية حركة الزائرين و الحفاظ على سلامتهم.
وقال : الشامي ان" الحكومة المحلية في المحافظة تجري استعداداتها لاستقبال الحشود الزائرة القادمة من محافظة البصرة والوحدات الإدارية الجنوبية لاحياء اربعينة الإمام الحسين عليه السلام"، مشيراً إلى " استنفار الدوائر الحكومية في المحافظة لجهودها قبل واثناء مرور الزائرين بالتنسيق مع هيئة المواكب الحسينية".
واضاف " جرى توجيه الدوائر البلدية بفتح بعض الطرق ، و ازالة المخلفات على جانبي الطريق و تهيئته، مؤكداً على تنفذ المحافظة لجهد خدمي متكامل في الأيام المقبلة ".
يذكر ان حشود الزائرين القادمة من محافظة البصرة والوحدات الإدارية الجنوبية تمر عبر مدينة الناصرية سيراً على الاقدام، متجهة صوب كربلاء المقدسة لاحياء اربعينة الإمام الحسين عليه السلام في العشرين من شهر صفر من كل عام، تستنفر خلالها الحكومة المحلية طاقاتها لتأميل عبور الزائرين بأمان، وتقديم الدعم الحكومي والخدمي للمواكب الحسينية و الزائرين.