وزير النفط يمنح نادي الناصرية عشرة ملايين دينار

المكتب الإعلامي

منح وزير النفط الدكتور عادل عبد المهدي مبلغ عشرة ملايين دينار عراقي إلى نادي الناصرية لتسيير أموره والمساهمة في التخفيف عن كاهل هيئته الإدارية .

وقال النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي: إن وزير النفط منح نادي الناصرية مبلغ عشرة ملايين دينار عراقي بعد نقل معاناة النادي المالية إليه وإبلاغه بشأن الضائقة المالية الخانقة التي يشهدها النادي ، مؤكدًا استلام الهيئة الإدارية المبلغ عن طريق مديرية الشباب والرياضة في المحافظة .

وعبر الدخيلي عن شكره وامتنانه إلى وزير النفط لاستجابته إلى استغاثة النادي الأم في ذي قار ومساعدة الإدارة على تسديد نفقاتها وتوفير احتياجات فرقها الرياضية ، مشيرًا إلى جهود وزير النفط في مد يد العون إلى المحافظة واهتمامه الكبير في مختلف مفاصلها .

وكانت حكومة ذي قار المحلية قد ثمنت في بيان لها مواقف وزارة النفط الداعمة إلى مشاريع المحافظة الاستراتيجية والعلمية والخدمية بعد إعلان موافقة الأخيرة على إنشاء جسر في قضاء الرفاعي وتأهيل جسر الناصرية الكونكريتي بكلفة فاقت ألـ ( 7 ) مليارات دينار عراقي ، فضلاً عن الموافقة على افتتاح معهد للنفط في ذي قار علاوة على تسخير الآليات الخدمية التابعة للنفط في تأهيل عدد من مناطق المحافظة ، فيما تترقب الأوساط الحكومية و الشعبية الإعلان الرسمي عن افتتاح شركة نفط ذي قار .