نائب محافظ ذي قار يقرر تشكيل لجنة لمتابعة سير الخدمات في قضاء سيد دخيل

المكتب الإعلامي

قرّر النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي تشكيل لجنة لمتابعة سير الخدمات المقدمة لأهالي قضاء سيد دخيل بهدف دراسة طبيعة الاعمال في المشاريع الخدمية المهمة في القضاء .

وقال الدخيلي : انه قرر تشكيل لجنة تضم قائم مقام القضاء  ومدير بلديات ذي قار وبلدية الناحية ودائرة المجاري وعدد من الدوائر الخدمية التابعة للقضاء لمتابعة سير الخدمات وإزالة كافة المعوقات التي تواجه أهل المنطقة .

وكشف الدخيلي عن تنفيذ مشروع لتبليط الشارع الرئيسي في القضاء بإمكانات داخلية من قبل دائرة بلديات المحافظة ، فضلاً عن إنهاء التعارضات التي تواجه مشروع تبليط عدد من الشوارع نتيجة وجود الخطوط الناقلة للمجاري ، مشيرًا إلى حث دائرة المجاري بمتابعة الأسباب الحقيقية التي تؤدي إلى غرق مناطق مختلفة في القضاء أثناء هطول الأمطار .

وأنتقد نائب محافظ ذي قار ضعف عمل الحكومة المحلية السابقة في قضاء سيد دخيل ، محملاً إياها مسؤولية تلكؤ أغلب مشاريع القضاء ، مؤكدًا تشكيل لجان تحقيقية لمعرفة أسباب تأخير تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية .

وتعهد الدخيلي بمتابعة تنفيذ جميع المشاريع المتلكئة من اجل اتمام انجازها بالشكل الصحيح وإجراء جولات ميدانية للوقوف على مراحل العمل فيها .