نائب محافظ ذي قار يدعو السياسيين إلى تفقد القطعات العسكرية ودعم المقاتلين

المكتب الإعلامي

دعا النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي ، القوى السياسية والشخصيات الحكومية من مختلف الطوائف والاتجاهات إلى تفقد القطعات العسكرية ودعم القوات الأمنية ، مشيرًا إلى الحافز الكبير الذي يشكله إسناد المسؤولين لإخوتهم المرابطين في جبهات القتال .

وقال الدخيلي أثناء اطلاعه الميداني على معارك تحرير محافظتي الأنبار وصلاح الدين : " إن الحضور في  خطوط المواجهة الأمامية جاء لتشكيل دافعاً أكبر لمعنويات المقاتلين وإشعارهم بقيمة ما يقدموه من تضحيات من اجل الوطن والتعرف عن كثب على هموم واحتياجات الحشد الشعبي والقوات الأمنية ومتطلباتهم ، مشيرًا إلى اقتراب ساعات حسم الانتصار النهائي وبدأ العد التنازلي للانتقال لتحرير مدينة الموصل والقضاء على عصابات داعش التكفيرية .

وقدم نائب محافظ  ذي قار برفقة عضو مجلس المحافظة عطا الزاملي ، المساعدات الغذائية والعينية إلى المقاتلين من ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في مناطق الصقلاوية شمال غرب الفلوجة وبيجي وقاطع عمليات سامراء .

ولفت الدخيلي إلى أن تكرار الزيارات التفقدية للقطعات العسكرية واجب على الجميع وتأكيدًا لمشاركة الشرفاء من أبناء العراق مع الحشد الشعبي والقوات الأمنية ، داعيا العلي القدير ان يحفظ العراق وأهله وينصره على اعدائه .