نائب محافظ ذي قار يؤكد دعم مشروع البطل ألأولمبي

المكتب الإعلامي

أبدى النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي دعمه لمشروع البطل الأولمبي في المحافظة وتوفير كل سبل الاعداد الجيد للمواهب الشابة لتساهم بشكل كبير في تحقيق الانجازات للرياضة العراقية .

وأكد الدخيلي خلال لقائه بمدير مشروع البطل الأولمبي  في ذي قار حيدر كاظم على تقديم كافة الدعم المطلوب للمشروع الذي يحتضن المواهب الشابة بشكل مباشر وإعدادهم وتأهيلهم لدخول المنافسات والبطولات الخارجية بقوة ، مشيرًا أن مدرسة البطل الأولمبي من شأنها ان تسهم بشكل كبير في دعم المواهب الرياضة الشابة لتنافس بشكل كبير في البطولات العالمية .

وأبدى نائب محافظ ذي قار سعيه إلى توفير مكان خاص بمدرسة البطل الأولمبي وتهيئة الملاعب المناسبة  لممارسة تدريباته ، داعياً مديرية شباب ورياضة ذي قار إلى تخصيص ملعب ملائم لأعضاء المشروع ، لافتاً إلى غياب المدارس الرياضية التخصصية في المحافظة .

من جهته أثنى مدير مدرسة البطل الأولمبي في ذي قار على مبادرة نائب المحافظ ، مؤكداً أن ما تم طرحه خلال الاجتماع جسّد اهتمام بالغ بالرياضيين ومعاناتهم والعمل على تحريك عجلة العطاء من خلال دعم المواهب الرياضية والتي من شأنها ان تقدم للمحافظة الكثير من الإنجازات الرياضية.

وأضاف كاظم : أن اللقاء جاء غاية في التفاؤل بعدما أكد الدخيلي الاهتمام بالمواهب في جميع الألعاب وخاصة ألعاب القوى والساحة والميدان التي تزخر بها محافظة ذي قار بوجود ابطال من كلا الجنسين أسهمت مدرسة البطل الأولمبي في صقل مواهبهم .

موضحاً أن تلك الخطوة الموفقة ستسهم في وضع مشروع البطل الأولمبي في مساره الصحيح وتحقيق الدعم للمواهب والاهتمام بها بشكل مباشر للحصول على أفضل النتائج التي ستكون شاهدة على ذلك خلال الفترة المقبلة .