نائب محافظ ذي قار : منحنا قطعة أرض لصاحب ذهبية الدوحة وفخورون بإنجازه

المكتب الإعلامي

قال النائب الأول لمحافظ ذي قار : " إن الحكومة المحلية في المحافظة منحت صاحب ذهبية الدوحة برمي الثقل جراح ناصر قطعة أرض سكنية قبيل مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت أخيرًا في العاصمة القطرية الدوحة ، مشيرًا إلى السعي مع وزارة الأعمار والبلديات لتـمكينه مـن بنـاء مـسكـن يليق به " .

وأوضح الدخيلي بأن نصّار وكوكبة من نجوم الرياضة في ذي قار تم منحهم قطع أراضي سكنية في مركز مدينة الناصرية تقديرًا و تثميناً لجهودهم الكبيرة في إعلاء اسم العراق والمحافظة في المحافل الدولية .

وأضاف : من واجب الحكومة  المحلية أن تحتضن البطل الذي رفع بإنجازه راية العراق خفاقة وتخطى دول تنعم بالاستقرار وتتوفر فيها البنى التحتية .

وتابع : ما حققه أبن مدينة البطحاء مدعاة فخر واعتزاز  ونحن على استعداد لتقديم سبل الدعم الكفيلة بتكراره الانجازات في الاستحقاقات القادمة .

وكشف نائب محافظ ذي قار عن مفاتحة وزارة الأعمار والبلديات باستثناء صاحب الذهب من تسلسل استلام قروض صندوق الإسكان ليتسنى له بناء دار مناسبة له ولعائلته ، مشددًا على الدفع بعجلة الرياضة إلى الأمام وتحقيق المزيد من الألقاب في المحافل المحلية والدولية .

الجدير بالذكر أن لاعب الناصرية والمنتخب الوطني جراح نصار قد تأهل بفوزه هذا إلى اولمبياد البرازيل 2016 .