ذي قار تحتفي بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والحشد الشعبي

المكتب الإعلامي

احتفت محافظة ذي قار بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والحشد الشعبي ضد عصابات داعش الإرهابية .

ونظمت حركة 15 شعبان في ذي قار احتفالية بالمناسبة على قاعة الملتقى الثقافي بحضور النائب الأول لمحافظ ذي قار وعدد من المسؤولين الحكوميين .

وألقى الدخيلي كلمة في الاحتفال استعرض فيها نتائج المعركة التي تسير بكل ثقة لصالح الشعب العراقي و بشائر النصر المؤزر التي بدأت تلوح في الافق .

وقال الدخيلي : ها نحن اليوم نقطف ثمار النصر وهزيمة داعش باتت وشيكة في هذه الايام التي تحرز فيها القوات العراقية والحشد الشعبي انتصارات متتالية ما كانت لتتحقق لولا الفتوى التاريخية للمرجعية الرشيدة وعلى رأسها سماحة اية الله العظمى السيد علي السيستاني في الجهاد الكفائي دفاعا عن العراق وشعبه ومقدساته .

مضيفاً : أن الحشد الشعبي يأخذ زمام مواجهة داعش الارهابي ويثبت في كثير من المعارك أنه يبذل جهداً أسطورياً وبطولياً في المعارك الحربية جنبًا  إلى جنب مع قوات الجيش العراقي .

وشدد نائب محافظ ذي قار على مواصلة التحدي وتقديم الدعم للحشد الشعبي والجهد الوطني حتى تحرير أخر شبر من الأراضي العراقية  .

وشهد الحفل تكريم النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي تقديرًا لجهوده في تقديم المساعدة وتفقد القطعات العسكرية بصورة دورية ، فضلاً عن تشكيل مكتب خاص يرتبط بمكتبه لمتابعة شؤون عوائل الشهداء والجرحى .