الدخيلي يكرّم قائد شرطة ذي قار ويثمّن جهود الأجهزة الأمنية في منع الجريمة

المكتب الإعلامي

ثمّنت الحكومة المحلية في ذي قار الجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في الكشف عن الجرائم ومكافحتها قبل وقوعها ، مشيدة بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وتكريس القانون .

وكرّم النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي قائد شرطة المحافظة اللواء حسن سلمان الزيدي بدرع التفاني تقديرًا لجهود قيادة الشرطة في خفض الجرائم بشكل ملموس ووضع الخطط و الركائز لمكافحة الجريمة قبل وقوعها.

وقال الدخيلي : إن شرطة ذي قار على أتم الجاهزية للتعامل مع أي أزمة طبيعية وتقديم العون والمساعدة للمواطنين والتعاون مع الجهات المعنية ، مؤكدًا على دورها الكبير في تقديم أفضل الخدمات وحماية ممتلكات المواطنين ، مشيرًا إلى انتشار الدوريات في المناطق السكنية لرصد الأخطاء والتجاوزات ورفع التقارير إلى الجهات المعنية اسهمت بشكل كبير في تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة لأبناء المحافظة .

مثمناً جهود الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون،  مشيدا بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إلية الشرطة خلال فترة وجيزة من الزمن والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.

مضيفاً أن ما تنعم به ذي قار من أمن وأمان حتى أصبحت مضرب المثل على المستوى الأمني  دليل واضح لما يقدمه جهاز الشرطة من جهود طيبة في سبيل الارتقاء بالخدمات الأمنية ، مشيدًا بدور قائد الشرطة ومهنيته العالية في تقديم الدعم للأجهزة الأمنية وتعاونه الكبير مع الحكومة المحلية .