الدخيلي يفتتح جناحاً خاصاً لمعالجة جرحى الحشد مجاناً بمشفى أهلي في ذي قار

المكتب الإعلامي

أفتتح النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي جناحاً خاصاً في إحدى المؤسسات الصحية الأهلية في المحافظة لمعالجة جرحى الحشد الشعبي ورعايتهم مجاناً ، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة دعماً للمقاتلين الأبطال المدافعين عن تراب الوطن  .

وأوضح الدخيلي : إن مستشفى الربيع الأهلي في ذي قار استجاب لدعواتنا وبادر في افتتاح جناح خاص في المستشفى لاستقبال جرحى المعارك ورعايتهم مجاناً وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة لهم .

وأضاف : افتتاح القسم سيسهم في تخفيف الأعباء عن المؤسسات الصحية الحكومية ويوفر الخدمة الطبية المناسبة للجرحى .

ودعا الدخيلي المؤسسات الصحية الأهلية إلى المبادرة بمد يد العون لتقديم الخدمات الطبية إلى جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية ، مثنياً على خطوة القائمين على مستشفى الربيع الأهلي في افتتاح جناح خاص لاستقبال الجرحى وتقديم الخدمات المجانية المتميزة بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها البلد .

من جهته ، أكد الدكتور ربيع الفندي ، صاحب مستشفى الربيع الأهلي بأن معالجة جرحى الحشد ستكون تحت إشراف أطباء مختصين في مجال الجراحة العامة والكسور وسواها من الاختصاصات لأجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم وتقديم أفضل الخدمات الطبية .

مشيرًا إلى أن جناح الحشد الشعبي سيشكل نحو 25 % من مساحة المستشفى وتوفير ( 7 ) غرف تحتوي على خدمات فندقية وجهاز تلفاز والتدفئة والتبريد وتمتع المريض ومرافقه بخصوصية عالية ، علاوة على تحمل كافة النفقات المتعلقة بعلاجه من دخوله المشفى وحتى مغادرته .

مشيدًا بالجهود التي بذلت من قبل النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي ودعمه المشروع كجزء من الدين لإبطال حشدنا .