الدخيلي يدعو إلى تفعيل عمل اتحاد الجمعيات الفلاحية في ذي قار بعد اختيار مجلس جديد لإدارتها

المكتب الإعلامي

 دعا النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيل إلى تفعيل عمل الجمعيات الفلاحية للارتقاء بالواقع الزراعي ، مؤكدًا على ضرورة تنشيط عمل الجمعيات التعاونية في المحافظات .

وقال الدخيلي أثناء مشاركته في الانتخابات اتحاد الجمعيات التعاونية في ذي قار : إن اختيار مجلس ادارة الاتحاد له أهمية بالغة في متابعة مشاكل الفلاحين والصعوبات التي تواجه عملهم ، مشددًا على وضع آلية عمل موضوعية ومنهجية والعمل على كسر حاجز الروتين في بحث هذه القضايا وإيجاد خطة عمل ميدانية وإجراء التقويم الدوري لواقع العمل .

مضيفاً أن التعاون المشترك يساعد في حل جميع المشاكل التي تواجه الفلاحين لتحقيق التطور الزراعي المنشود في المحافظة ، مبيناً أن كل المقترحات التي يبديها المزارعون والفلاحون تؤخذ بعين الاعتبار .

وأشار رئيس اللجنة الزراعية في المحافظة إلى أن الزراعة واحدة من أهم عناصر النهوض بالاقتصاد العراقي ، معرباً عن استعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه العمل الزراعي ومستلزماته وسبل تطويره  للارتقاء بالأداء إلى مستوى تحقيق الطموحات والأهداف .

وبارك نائب محافظ ذي قار لاتحاد الجمعيات الفلاحية بالمحافظة اختيار إدارة جديدة ، مطالباً المكتب التنفيذي المنتخب برسم سياسات فلاحية تضمن حماية الموارد الطبيعية وتنعش الاقتصاد الوطني .

واسفرت الانتخابات عن فوز مقداد شهاب الياسري بمنصب الرئاسة بواقع ( 130 ) صوتاً فيما حاز على منصب أمين السر جليل هاشم بـ ( 67 ) صوتاً ، وفاز بمنصب العضوية كل من ( شمخي جبوري وناظم عبد الحسن ، وعبد الحسن عبد الرزاق وفارس محسن وحسين نعمة رباط وسالم عدنان وجليل هاشم )