الدخيلي : وزارة النفط توافق على تجهيز المواكب الحسينية بالنفط الأبيض مجاناً

المكتب الإعلامي

أكد النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي على موافقة وزارة النفط بتجهيز المواكب الحسينية المجازة رسميًا في المحافظة والمشاركة بإحياء ذكرى الزيارة الاربعينية بمادة النفط الابيض  مجاناًوبكمية (150) لتر لكل موكب .

وقال الدخيلي : إن وزارة النفط وجهت شركة توزيع المنتجات النفطية بالمباشرة بعملية تجهيز المواكب الحسينية بمادة النفط الأبيض الضرورية لعمل المواكب الحسينية للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للزائرين المشاركين في أحياء أربعينية الأمام الحسين عليه السلام .

وأشار الدخيلي إلى التنسيق مع الوزارة لتهيئة الاستعدادات للزيارة والعمل على توفير المشتقات النفطية بأنواعها (البنزين والكاز والنفط الابيض واسطوانات الغاز السائل ) للمواكب الحسينية .

وشدد نائب محافظ ذي قار على ضرورة تأميـن المنتجـات النفطيـة كافـة بمـا يتلاءم مع الأعـداد المليونيـة المتوقعـة للزائرين المارين ضمن حدود المحافظة والقادمين من محافظة البصرة ودولة الكويت وجمهورية ايران الإسلامية ، فضلاً عن الزائرين من المحافظة نفسها والمتجهين صوب كربلاء المقدسة .

وبيّن أهمية الاطلاع والاطمئنان على الاستعـدادات والتحضيـرات النهائيـة لإكمال مراسيم الزيارة ، لافتاً إلى تشكيل لجان مشرفة وبالتنسيق مع المحافظة والمجلس والجهات الرقابية الأخرى .