ي قار تعلن عن توزيع 1700 قطعة ارض سكنية في الناصرية والجبايش الاثنين المقبل ، وتؤكد تواصل عملية التوزيع اسبوعيا

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم السبت عن توزيع 1700 قطعة ارض سكنية في الناصرية والجبايش خلال يوم الاثنين المقبل ، وفيما اكد ان عملية التوزيع ستتواصل لشمول جميع الشرائح المشمولة بضوابط التوزيع، اشار الى قرب شمول شريحة الموظفين بتوزيع قطع الاراضي السكنية في مراكز المدن .
 واوضح الناصري ان " محافظة ذي قار وضمن عملية توزيع قطع الاراضي السكنية على المواطنين من مختلف الشرائح الاجتماعية ستقوم بتوزيع وجبة جديدة من الاراضي يوم الاثنين المقبل على المشمولين بضوابط التوزيع في قضاء الجبايش والناصرية ".
مشيرا الى ان  الوجبة الجديدة من الارضي التي يجري توزيعها وفق نظام القرعة الالكترونية العلنية تشمل 1700 قطعة ارض بواقع 1300 قطعة في قضاء الجبايش و 400 قطعة في الناصرية .
واكد محافظ ذي قار تواصل عملية التوزيع اسبوعيا لشمول جميع الشرائح الاجتماعية المشمولة بضوابط التوزيع.
مشيرا الى ان ادارة المحافظة عازمة على شمول شريحة الموظفين بالتوزيع بمركز المحافظة ، منوها الى ان المسؤولين في مجلس الوزراء وعدوا بالتصويت خلال الاسابيع المقبلة على تعديل الضوابط والتعليمات التي كانت تحول دون شمول الموظفين بتوزيع قطع الاراضي في مراكز المدن.  
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اشرف يوم الخميس ( 19 تشرين الثاني 2015 )  على توزيع  1184 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في سوق الشيوخ وقلعة سكر ، وفيما اشار الى توزيع وجبات جديدة من قطع الاراضي خلال الاسابيع القادمة ، مؤكدا توزيع اربعة الاف قطعة ارض ضمن ثلاث وجبات جرى توزيعها على سكان المحافظة.
وكانت محافظة ذي قار وزعت يوم الثلاثاء ( 22 ايلول 2015 ) ،  2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، شملت شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية.
 وكان محافظ ذي قار وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )   925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  13 وحدة ادارية ، اكد شمول وجبة جديدة من المواطنين بالتوزيع خلال الشهر المقبل