محافظ ذي قار يوزع اكثر من 2800 قطعة ارض سكنية على شرائح مختلفة ويؤكد تهيئة 35 الف قطعة لتوزيعها ضمن الوجبات القادمة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
وزع محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء اكثر من 2800 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما اكد شمول شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية في عملية التوزيع الحالية ، اعلن تهيئة 35 الف قطعة ارض سكنية لتوزيعها ضمن الوجبات القادمة.
وقال الناصري خلال اشرافه على عملية التوزيع التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية في بهو بلدية الناصرية وحضرتها رئيسة اللجنة القانونية في مجلس المحافظة ميرفت عبد الجبار ومدير بلديات ذي قار ومدير بلدية الناصرية ومدراء عدد من الدوائر الساندة ان " محافظة ذي قار باشرت بتوزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي تضم 2889 قطعة ارض سكنية على شرائح اسر الشهداء وجرحى الارهاب والمهجرين والصحفيين والمتقاعدين وذوو الاحتياجات الخاصة والموظفين وحملة الشهادات وغيرها من الشرائح الاخرى".
واضاف ان " عملية التوزيع جرت وفق نظام القرعة الالكترونية وبحضور وسائل الاعلام وعدد كبير من المواطنين.
لافتا الى ان ادارة المحافظة والدوائر المعنية بتوزيع قطع الاراضي جهزت اكثر من 35 الف قطعة ارض لتوزيعها على الشرائح المشمولة بالتوزيع خلال المرحلة المقبلة.
وتوقع محافظ ذي قار توزيع وجبة اخرى من قطع الاراضي خلال الشهر المقبل . مشيرا الى ان " عملية التوزيع ضمن الوجبة الحالية شملت مناطق الناصرية والشطرة والرفاعي والدواية والغراف والطار والفضلية".
ودعا محافظ ذي قار الامانة العامة لمجلس الوزراء الى رفع الحظر المفروض على توزيع قطع الاراضي في مركز المحافظة لشريحة الموظفين ، مبينا ان التصميم الاساسي للمحافظة قد جرى توسيعه في الاونة الاخيرة وهو ما وفر قطع اراضي اضافية يمكن ان تستوعب طلبات الشرائح الاجتماعية.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )  925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية ، فيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  13 وحدة ادارية.