محافظ ذي قار يلتقي وزير الداخلية ويعلن عن موافقته على اعادة افواج المحافظة لمقارها

مكتب اعلام محافظ ذي قار
التقى محافظ ذي قار يحيى الناصري ،الاحد، وزير الداخلية قاسم الاعرجي في مقر الوزارة و جرى خلالها مناقشة الوضع الامني في المحافظة٫ فيما اعلن الناصري عن موافقة وزير الداخلية على اعادة افواج المحافظة الى مقارها فضلاً عن تنقلات ضباط الشرطة وغيرها.
وقال  يحيى الناصري "التقى وفد المحافظة بوزير الداخلية قاسم الاعرجي في مقر الوزارة ببغداد لمناقشة الوضع الامني في ضل الاحداث الاخيرة التي يشهدها البلد٫ فضلا عن مناقشة جريمة المخدرات والجريمة الاقتصادية في ذي قار والية العمل المشترك للقضاء عليها.
مؤكدا "موافقة وزير الداخلية على اعادة الفوج الخامس المتمركز في الفلوجة و الفوج الرابع الموجود في سامراء لحماية الامامين العسكريين ع الى مقارهم في المحافظة للمساهمة في ضبط الامن والاستقرار ".
واشار الناصري الى ان" الحكومة المحلية طالبت خلال اجتماعها بانشاء قاعتي انتظار في مديرية جوازات ذي قار وسوق الشيوخ لتسهم في التقليل عن كاهل المراجعين لتلك الدوائر لما تشهده من زخم في اعداد المراجعين ٫ حيث حصلت الموافقة المبدئية على انشاء تلك القاعات خلال العام الجاري.
لافتا الى موافقة وزير الداخلية على تنقلات ضباط الشرطة لحاجة مديرية شرطة ذي قار لها وجرى تقديم تلك الطلبات منذ تسعة اشهر بهذا الخصوص".