محافظ ذي قار يلتقي عدد كبير من المواطنين ويوعزللدوائر المختصة بحل مشاكلهم بصورة مباشرة

مكتب اعلام محافظ ذي قار
التقى محافظ ذي قار يحيى الناصري ، الخميس،  في ديوان المحافظة عدد كبير من المواطنين من مناطق مختلفة طرحوا معاناتهم وقضاياهم ضمن لقاءه الاسبوعي واوعزللدوائر المختصة بحل مشاكلهم بصورة مباشرة .
وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري ان " ادارة المحافظة وجهت جميع دوائر الدولة بتخصيص يوم لمقابلة المواطنين والتواصل معهم والنظر الى مشاكلهم والعمل على حلها بالسرعة الممكنة" .
واضاف " اليوم التقينا عدد من المواطنين الذين سبق لهم ان تقدموا بطلبات الى قسم الشكاوى في المحافظة واستمعنا الى ما طرحوه من مشاكل واوعزنا للدوائر الخدمية ذات العلاقة بمعالجة تلك المشاكل وتلبية متطلباتهم وفق الامكانات المتاحة للمحافظة ".
لافتا الى ان الشكاوى اختلفت بين العامة والخاصة ولاسيما من شرائح الارامل والعوائل المتعففة اضافة الى قضايا اخرى تتعلق بسير المعاملات في الدوائر الحكومية .
وشدد محافظ ذي قار خلال لقاءه المباشر مع مواطنيه الذي تواصل على مدى ساعات على ضرورة الاستجابة لشكاوى المواطنين من قبل الدوائر والمؤسسات الحكومية المعنية ، مؤكدا على اهمية تيسير وتسهيل مراجعة المواطنين الى الدوائر الحكومية وتوفير الدعم والمساعدة للشرائح الفقيرة والمحدودة الدخل .