محافظ ذي قار يلتقي بممثلي نقابة المعلمين ويؤكد على اهمية توفير كافة سبل الدعم للارتقاء بالواقع التعليمي

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

التقى محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاحد ، وفد من نقابة المعلمين  وممثليها بالأقضية والنواحي وعدد من المختصين بالشأن التربوي، مؤكدا على اهمية تذليل كافة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية وتوفير كافة السبل الدعم الكفيلة بإنجاح مهمتها ومنها ادارة المؤسسة التربوية ومشكلة قطع الاراضي السكنية الخاصة بالمعلمين.

وقال  يحيى الناصري خلال استقباله بديوان المحافظة لوفد من نقابة المعلمين ان "دور نقابة المعلمين اساسي في تقييم العملية التربوية التي تتداخل مع مختلف شرائح المجتمع بكل الاقضية والنواحي، و قدم اعضاء الهيات التدريسية الكثير من العطاء لبناء مجتمع واعي وبالسبل المتاحة لهم".

واشار الناصري "تم التداول مع وفد النقابة بخصوص ادارة التربية وتعرفنا على رؤيتهم بشان ايجاد ادارة فاعلة تراعي حساسية الشأن التربوي، وتم التطرق للمشاكل التي تواجه اقسام التربية في الاقضية والنواحي والتعرف على الحلول التي تقترحها النقابة لتجاوزها".

مضيفا "بحثنا قضية اراضي اعضاء النقابة واهمية حصول المعلمين على سكن لائق  يحفظ كرامتهم ونحن سائرون لتذليل كافة المعوقات التي تعترض شمول القطاع التعليمي بتوزيع قطع الاراضي".

وبين الناصري "سنلتقي بمقر النقابة قريبا مع اعضائها باجتماع موسع لمناقشة الحلول التي  طرحوها لعدد من المشاكل التي تحتاج لمعالجة سريعة وسنعمل معهم كفريق واحد لكي تستقر العملية التربوية وتعطينا النتائج المرجوة".

وحضر اللقاء رئيس اللجنة التربوية بمجلس المحافظة ورئيس نقابة المعلمين في ذي قار وممثليها بالأقضية والنواحي وعدد من المشرفين و المختصين بالشأن التربوي