محافظ ذي قار يلتقي بعدد من ابناء قضاء الرفاعي ، ويتابع معهم اعمال الحملة الخدمية التي اطلقها مؤخرا لتحسين مستوى الخدمات في القضاء المذكور

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري ، بعدد من ابناء قضاء الرفاعي ، وتابع معهم اعمال الحملة الخدمية التي اطلقها مؤخرا لتحسين مستوى الخدمات في القضاء المذكور.
وقال محافظ ذي قار خلال اللقاء الذي جرى مساء امس الاثنين بمقر اقامته وحضره عدد من ابناء قضاء الرفاعيان " ادارة المحافظة في متابعة وتواصل مستمر مع اهالي قضاء الرفاعي لمتابعة الجهد الخدمي وعمل الدوائر الحكومية ضمن الحملة الخدمية التي اطلقناها مؤخرا لتحسين مستوى الخدمات".
واكد الناصري التزام الحكومة المحلية والدوائر العاملة في قضاء الرفاعي بتحسين مستوى الخدمات وتنفيذ ما وعدت به من اصلاحات في مختلف الجوانب الادارية والخدمية.  
وشدد محافظ ذي قار على اهمية التواصل مع المواطنين للوقوف على متطلباتهم الحياتية ومعالجة القضايا التي يطرحونها ولاسيما ما يتعلق منها بالجانب الخدمي.
منوها الى ان قضاء الرفاعي من المدن المهمة في محافظة ذي قار وهي زاخرة بالطاقات والكفاءات والنخب والشخصيات الاكاديمية والدينية والعشائرية.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد اطلق يوم الثلاثاء ( 8 ايلول 2015 ) حملة خدمية واسعة في قضاء الرفاعي شاركت فيها اكثر من 50 الية خدمية اختصاصية وعدد كبير من الملاكات الادارية والفنية في دوائر البلدية والماء والمجاري والدوائر الخدمية الاخرى.