محافظ ذي قار يلتقي النائب صادق الركابي ويؤكد على اهمية تعاون النواب في تحقيق مطاليب المحافظة التي تستدعي قرارات مركزية

 

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري على ضرورة التعاون والعمل المشترك بين ادارة المحافظة وممثلو محافظة ذي قار في مجلس النواب لغرض تحقيق قضايا ومطالب المحافظة التي تتطلب قرارات مركزية ، مشيدا في الوقت ذاته بدور النواب الذي عملوا على تبني ومتابعة شؤون المحافظة في مجلسي النواب والوزراء والوزارات الاتحادية.
واوضح محافظ ذي قار خلال لقاءه عضو مجلس النواب صادق الركابي في ديوان المحافظة ان " زيارة عضو مجلس النواب السيد صادق الركابي مهمة للتداول في العديد من القضايا التي تخص محافظة ذي قار ولاسيما ما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والخدمية ومطالب المحافظة التي تتطلب قرارات وموافقات من الوزارات الاتحادية ".
واكد الناصري ان "متابعة السيد الركابي لقضايا المحافظة وحرصه على التنسيق والتعاون مع ادارتها حقق نتائج طيبة في استحصال الموافقات المطلوبة من اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء "، منوها الى اسهام تلك الموافقات بتنفيذ مشاريع  حيوية من بينها اكساء الشوارع في مركز مدينة الناصرية وتنفيذ مشاريع خدمية وتجهيز الكرفانات وغيرها من المشاريع ".
واشاد محافظ ذي قار بتعاون السيد النائب مع ادارة المحافظة بشقيها التنفيذي والتشريعي ، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين ممثلي محافظة ذي قار في مجلس النواب وادارة المحافظة لدعم قضايا المحافظة ومطالباتها التي تستدعي تكثيف الجهود لتحقيقها واستحصال الموافقات المركزية بصددها.
وكان عضو مجلس النواب العراقي صادق الركابي قد زار ديوان محافظة ذي قار يوم الاربعاء لبحث جملة من القضايا التي تخص الشؤون المحلية في محافظة ذي قار.