محافظ ذي قار يقوم بجولة ليلية لمتابعة الاجراءات الامنية في السيطرات الخارجية ويشدد على عدم استثناء اي مركبة من اجراءات التفتيش

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري قدرة القوات الامنية على افشال المخططات الارهابية التي تستهدف امن واستقرار المحافظة ، وفيما كشف عن اتخاذ تدابير امنية احترازية لتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة ، شدد على عدم استثناء اي مركبة من اجراءات التفتيش المعتمده في السيطرات الخارجية.
واوضح الناصري خلال جولته الليلية لمتابعة الاجراءات الامنية في السيطرات الخارجية ولقاءه عدد من الضباط والمنتسبين ان " استقرار الاوضاع الامنية في المحافظة من اولويات مهام الحكومة المحلية والقوات الامنية ، وهي حريصة على تعزيز الامن والاستقرار وافشال المخططات الارهابية التي تحاول ان تستهدف امن واستقرار المحافظة وارواح وممتلكات المواطنين".
 مشيرا الى ان الاجراءات الامنية المعتمدة في السيطرات الخارجية قد تكون غير محبذه من قبل بعض المواطنين لكنها ضرورية لحفظ امن المحافظة وديمومة استقرارها، داعيا المواطنين الى التعاون مع القوات الامنية في هذا المجال.
واشاد محافظ ذي قار بجهود ضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية مثمنا جهودهم وعملهم المتواصل طيلة ساعات الليل والنهار.
و كشف الناصري عن اتخاذ تدابير امنية احترازية لتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة ، مؤكدا على اهمية اعتماد الجوانب المعلوماتية والاستخباراتية في افشال المخططات الارهابية.
 ووجه محافظ ذي قار ضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية بعدم استثناء اي مركبة من اجراءات التفتيش المعتمده في السيطرات ونقاط التفتيش.