محافظ ذي قار يفتتح معرض الزهور السنوي الثاني

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
افتتح محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين معرض الزهور السنوي الثاني الذي اقامته مديرية بلدية الناصرية في متنزه الناصرية الكبير في صوب الشامية بمناسبة اعياد النوروز وضم 25 الف شتلة.
وقال محافظ ذي قار خلال حفل افتتاح المعرض الذي حضره مدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب وعدد كبير من المواطنين ان " بلدية الناصرية تقيم اليوم معرض الزهور السنوي الثاني بمناسبة اعياد النوروز وسيكون المعرض مفتوحا امام المواطنين على مدى تسعة ايام ".
لافتا الى ان المعرض يضم 25 الف شتلة من مختلف انواع الزهور ، منوها الى ان زهور المعرض سيجري توزيعها على حدائق ومتنزهات المحافظة بعد انتهاء المعرض .
واشار محافظ ذي قار الى ان المعرض اقيم بالامكانيات الذاتية لمديرية بلدية الناصرية وهو جهد يستحق التقدير والثناء.
واعرب الناصري عن امله بتوسع المساحات الخضراء وتوفير المزيد من الأماكن الترفيهية في عموم المحافظة من خلال تكثيف جهود الدوائر البلدية وتعاون المواطنين ، مؤكدا دعم ادارة المحافظة لجميع الجهود التي تصب في توفير الراحة للمواطنين وتشيع اجواء من البهجة والفرح في نفوسهم.
وكان محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ووزير البلديات والاشغال العامة عبد الكريم الانصاري افتتح يوم الاحد ( 29 اذار 2015 ) معرض الزهور ونباتات الزينة الاول لبلديات ذي قار الذي شاركت فيه 20 مديرية بلدية تمثل جميع الوحدات الادارية في المحافظة اضافة الى مشتل دائرة الصحة ومديرية البيئة.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري افتتح مساء امس الاحد ( 20 اذار 2016 ) متنزه الزقورة في صوب الجزيرة بمناسبة اعياد النوروز وذلك بعد انجاز المرحلة الاولى من اعمال تاهيل المتنزه المذكور ، فيما اشارت مديرية بلدية الناصرية الى قرب المباشرة باعمال المرحلة الثانية من اعمال التاهيل.